المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار ما شاء الله مناظر جميلة لجبل جيس ابدعت اخوي بالتصوير والصور الليلية وايد عيبتني بس المكان ما يخوف بالليل ؟ ^^ شكراً لك هو المكان مرعب جدا باليل بس كان اعتمادنا على ضوء القمر تسلم اخوي على المرور
قوانين المنتدى