اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

مناظر جميلة لجبل جيس

ابدعت اخوي بالتصوير

والصور الليلية وايد عيبتني

بس المكان ما يخوف بالليل ؟ ^^

شكراً لك
هو المكان مرعب جدا باليل بس كان اعتمادنا على ضوء القمر
تسلم اخوي على المرور