-
13 - 10 - 2010, 09:58 AM
#10
رد: عندما تحاصرك الأحزان
السلام عليكم انا اخواتى فى الله اما انا اذا اصابنى ظلم فأتوجه الى الله عز وجل وتعلمت من النبى الكريم صلى الله عليه وسلم ادعيه دعاء بعد خروجه الكريم من الطائف
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي،وقلة حيلتي، وهواني على الناس، ياأرحم الرحمين ،أنت رب المستضعففين، وأنت ربي إلى من تكلني: إلى بعيدٍ يتجهّمني أم إلى عدو ملكته أمري؟ إن لم يكن بك عليّ غضب فلا أُبالي ، ولكن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلُح عليه أمر الدنياوالآخرة ، من أن تنزل بي غضبك، أويحلَّ عليّ سخطُك، لك العُتبى حتى ترضى،ولاحول ولاقوة إلا بك ) و ادعو بدعاء (ااخر يامغيث اغثنى واصلح لى شأنى ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين)ودعاء اخر(اللهم اكفينهم بما شئت) او (اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اهزم الاحزاب اللهم اهزمهم وزلزلهم)او(اللَّهُمَّ! إِنَّا نَجْعَلُكَ فِي نُحُورِهِمْ، وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شُرُورِهِم)والله ما دعوت هذه الادعيه وانا على يقين ان ربى يرد الظلم عنى الا وقد رد الله الظلم عنى ولكن انا اصبر على الظلم بالدعاء اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى