تصوير جميل ...لكن افأ عليج ... انا ما قصرت وضحيت بدوامي كان عندي دوام الصبح وطنشته عشان التصوير خخخخخخخخخخخ
بنزل الصور عقب ان شاء الله
تصويرج جميل خيتو ..^^ الوان السما حلوه والزرقه باينه ما شاء الله في كمن صوره ضبطتيها عدل .
^^
تصوير جميل ...لكن افأ عليج ... انا ما قصرت وضحيت بدوامي كان عندي دوام الصبح وطنشته عشان التصوير خخخخخخخخخخخ
بنزل الصور عقب ان شاء الله
تصويرج جميل خيتو ..^^ الوان السما حلوه والزرقه باينه ما شاء الله في كمن صوره ضبطتيها عدل .
^^