تصوير جميل ...لكن افأ عليج ... انا ما قصرت وضحيت بدوامي كان عندي دوام الصبح وطنشته عشان التصوير خخخخخخخخخخخ

بنزل الصور عقب ان شاء الله


تصويرج جميل خيتو ..^^ الوان السما حلوه والزرقه باينه ما شاء الله في كمن صوره ضبطتيها عدل .
^^