-
14 - 10 - 2010, 03:10 PM
#5
رد: الدنيا ربيع و الجو بديع >> استهدي بالرحمن خخ

<<<< يوم شفت هالصــورة جآن اخــاف منج ...قولي ليشــــ....؟؟؟؟؟
لاني امصــورة تقــريــبا مثــلهـا ...سيم سيــم <<< تأثرت من فلمج الهندي ><
عيل زيــن بنزل الصور اليوم <<< تشــبها وااايد
و طــبعا تصــويــرج غآآوي و الاجــوآآآء اليووم روووعـهـ
ان شاء الله اجواءنا دوم جي موب يوم <<< هلكنا من الحر و الرطوبهـ ...ما انروم نطلع *.*
اتـــــريآ خبــــآلج ...اوووه اقــصد يـــديدج
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى