اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه صورة طالع صبعك فيها ههه


البرج مع المبنى تخيلته منارة >> مشكلة اللي يطالعون رسوم وايد خخخخ
ما صدت لنا سمجة.. يعني.. مني.. مناك هع


إذا صدت سمج مرة ثانية صور لنا


تسلم خيو رآقي على الصور الجميلة
والله يعطيك العافية


تقبل مروري
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا هلا بالمختفي

هههه كنت اصور وانا ماشي

ماتوقعت الصور بتطلع حلوة هههه

فرمضان هالتصوير هع

حيـآك الله يابو السمج خخخ

مشكور ع الطلة الحلوة

ربي يحفظك