يارباااه مش معقول ...!!! هالبلد موجود في الارض ...؟ انا باجر ساير له ^^ وشكرأأ عالطرح
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى