المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي شكراً على القصة والقصيدة روووعــة القصة والقصيدة كلمات القصيدة وايد حلوة حزن ممزوج بشوق وحب .. سعطيج العافيـة دمتــي بصحـة وعـآفيــة شكراً لوضع بصمتك هنا امام الكلمات اسعدني تواجدكــ ربي لاهانكـــ... دمت في حفظ الرحمن ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى