اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي مشاهدة المشاركة
شكراً على القصة والقصيدة

روووعــة القصة والقصيدة

كلمات القصيدة وايد حلوة

حزن ممزوج بشوق وحب ..

سعطيج العافيـة

دمتــي بصحـة وعـآفيــة




شكراً لوضع بصمتك هنا امام الكلمات


اسعدني تواجدكــ

ربي لاهانكـــ...

دمت في حفظ الرحمن ...