المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star k [align=center] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ما شاء الله عليج يا اختي............. أبدعتي في التصوير تسلميييييييييين على الصور الحلوة ونتريا الجزء الثاني [/align] تســلميــن عــزيــزتي ع المــرور الطيب يســلم لي مرورج خيـــتووو
قوانين المنتدى