اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي مشاهدة المشاركة
يـآسـلآم عليـه

مشكورة اختـي ع القصيدة

صح لسـآن قـآيلهـآ ,, تسلم ايدين نـآقلتهـآ

اللـه يرزقنـآ الشهـآدة فـي سبيلـه

دمتـي بصحـة وعـآفيـة




تسلم ماعليكــ زود

ربي لاهانكــ

دمت فحفظ الرحمن دوووومـ ...