المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي يـآسـلآم عليـه مشكورة اختـي ع القصيدة صح لسـآن قـآيلهـآ ,, تسلم ايدين نـآقلتهـآ اللـه يرزقنـآ الشهـآدة فـي سبيلـه دمتـي بصحـة وعـآفيـة تسلم ماعليكــ زود ربي لاهانكــ دمت فحفظ الرحمن دوووومـ ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى