المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★ بالبركـــــــه علييييكـ اخوي الغالي سري للغايه الترقيه وعساإأآكـ ع القوووهـ تستاإأآهل وللامام دايما شد الهمهـ وان شاء الله تكون قد المسؤؤليه بحفظ الرحمن السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرآ لك أخي الكريم للتهنئة و أن شاء الله نصل الى ما نصبوا اليه لك كل الشكر سري للغاية
قوانين المنتدى