-
18 - 10 - 2010, 09:12 PM
#7
رد: كيف هي نظرتكم للمتدين
مشكور اخوى ع الطرح فهذا دليل على انا اهتمامتك وافكارك تدور فموضيع مفيدة وهذا شيئ جميل واما بالنسبة لي عن الشخص الملتزم وعن نضرتي اليه فانا راح اقولك ان الالتزام في القلب لا في اللبس ولا في اللحية فتلك سنة والالتزام في الداخل واجب ولا يعرفه الا الله صبحانه وتعالى فهناك حقا من هو ملتزم وهناك من يدعي الالتزام وهو منافق والعياذ بالله ... وهناك مضاهر تدلنا عن الشخص الملتزم من المنافق فسمهام على وجههم فالملتزم منور وتقدر تفرق بينو بين واحد عادي من الارتياح اليه وعدة حاجات تصدر من القلب الى القلب اي حنية كيما نقولو...وشكرا وانشاء الله نكون افتكم
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى