اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب مشاهدة المشاركة
الله يعطيج العافيه

كابون كاب على التصوير الرائعه والتعليقات الأروع
تايلاند ما شاء الله طبيعه ساحره

نترقب الجزء الثاني بفارغ الصبر
الله يــعافيــكم

مبلاي كاب خيــوو ...

تسـلم اخـوي ع المــرور الطيــب

هــي و الله بـــس ما اتحــوطنا فيها واايد

لان كنا سآيرين للعلاج ...

حطيت الجزء الثاني و الاخير