النميمة أشبه بالمستنقع ومن منا يرضى على نفسه أن يرميها في هذا المستنقع أو أن يرمى بالمستنقع؟؟؟
وكل من سولت له نفسه مجاراتها على الغلط ....انسان ضعيف الايمان تملكه الشيطان...فليتب وليستغفر فبباب التوبة مفتوح على مصراعيه.
النميمة أشبه بالمستنقع ومن منا يرضى على نفسه أن يرميها في هذا المستنقع أو أن يرمى بالمستنقع؟؟؟
وكل من سولت له نفسه مجاراتها على الغلط ....انسان ضعيف الايمان تملكه الشيطان...فليتب وليستغفر فبباب التوبة مفتوح على مصراعيه.