مع ان الموضوع قديم .... بس حلو للمناقشه ..... اخوي سري للغايه دوم مواضيعك رائع ...

بقول شي صريح ... اطيب واحن قلب واخلاق مرت في حياتي البنات اللي امهاتهم هنديات او مصريات او ..او .....ماشاء الله عليهم .. في بنات اعرفهم تزوجوا من شباب امهم وافدات عايشين حياتهم بمحبه وانسجام ..... مايهم شو جنسيه الام المهم هو الشخص نفسه ...في اخلاقه ودينه ..
....وكل شي نصيب ...