اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنكل 3 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

..:: صـدق الله العظيـم ::..
..:: صلـى الله عليـه وسلـم ::..


فـ بدايـة كـل الشكـر والعرفـات للاخـت الاميـره الناعسـه علـى طرهـا
والـذي سـ يكـون مـن مواقـف حيانتـا الواقعيـة التـي نمـر بهـا ونعيشهـا .. !!


ونعـم اختـي الفاضلـه كفيتـي ووفيتـي بالادلـة القرآنيـة والاحاديـث السنيـة
لـ موضوعـك [ الغيبـة والنميمـة ]
فهـم عنصـر اسـاس لـ تدميـر المجتمـع واركانـه .. وتبصـم بصمـه كبيـرة لـ نشـر الاشاعـات الفاسـده وخاصتـاً القلـوب المملوءة بـ سـواد والاحقـاد .. !!


همسـه :- والان لـا فـرق بيـن الرجـل و المـرأة فـ [ الغيبـة والنميمـة ] فـ اصبحـوا يتنافسـون بهـا .. !!


فـ امـا بخصـوص لسؤالـكٍ :-
نعـم اختـي .
يامـا كنـتٌ اٌجالسهـم .. يـامـا كنـتٌ اغتبهـم وانمهـم .. .. الـخ .. فـ الان فلمـا عرفـتٌ معنـى [ الغبيـة والنميمـة ] ادركـتٌ كـم كنـتٌ غافـلاً عـن امـوراً لهـا تاثيـر سلبـي عليـه .. !!

فـ جوابـي سـ يكـون
اكيـد سـوف احرجهـم اولاً ثـم اقـدم لهـم بعـض النصائـح .. واذا لـم يفيـد معهـم النصائـح
فـ [ التجاهـل ] شيـء جميـل .. !!



جزيـل الشكـر لـكٍ اختـي الفاضلـه علـى هـذا الموقـف
وعلـى هـذا الموضـوع
ومالـه مـن اهميـه فـي وقتنـا وزمننـا هـذا



..:: و لـكٍ منـي اجمـل سـلام و احلـى تحيـه عطـره ::..

..:: شنكل3 ::..

أخي الكريم بالبدايه أنا قرأيت الكثير وبحث عن قول صدق الله العظيم .. أحدهم قال ليست مشروعه وأحدهم قال بدعه .. لذلك فضلت ان لا اكتبهاا ..

نعم الآن كما قلت لا فرق بين رجل وامرأه كلاهما كرسوا بعض من وقتهم بالغيمه والنميمه ..!!

جزاك الله خيرا أخي ع المناقشه التي نشرت عطرها الفواح بين أحرف كلماتي ..

ولك مني سلاامي وتحياتي ع مرورك المتألق ..!