أخي الكريم بالبدايه أنا قرأيت الكثير وبحث عن قول صدق الله العظيم .. أحدهم قال ليست مشروعه وأحدهم قال بدعه .. لذلك فضلت ان لا اكتبهاا ..
نعم الآن كما قلت لا فرق بين رجل وامرأه كلاهما كرسوا بعض من وقتهم بالغيمه والنميمه ..!!
جزاك الله خيرا أخي ع المناقشه التي نشرت عطرها الفواح بين أحرف كلماتي ..
ولك مني سلاامي وتحياتي ع مرورك المتألق ..!






رد مع اقتباس