المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الولد أشكرج أختيعلى موضوعج الواااااقعي ويجعله ان شاالله في ميزاااان حسناتج كنت اتمنى أن تشاركيني في طرح الموضوع .. ف سرد قصه أو عباره نستفيد منها الجميع .. فدائما التعاون يولد طاقه لا يتوقعها البعض .. شآكره لك حضورك .. و اتمنى منكِ أن تشاركيني بالمراات القادمه .. وأهلآ بكِ عبر صفحااتي .. !
قوانين المنتدى