المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه يووووووووووووو ياكثر الحش والنش ..... الله يهديهم ويصلحهم آمين يا رب .. شاكره لكِ أختي الكريمه ع المشاركه الطيبه .. فالدعوه دائما وسيله للعلآج ..
قوانين المنتدى