اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه مشاهدة المشاركة
يووووووووووووو ياكثر الحش والنش ..... الله يهديهم ويصلحهم

آمين يا رب ..

شاكره لكِ أختي الكريمه ع المشاركه الطيبه ..

فالدعوه دائما وسيله للعلآج ..