راقي
اسعدني تواجدكـ وردكـ العذب لكــ كــل الشكر
والتقـــديــر بنتظــار توقيع قلمكـ دائماً...
الان استودعكـــ الله ...
راقي
اسعدني تواجدكـ وردكـ العذب لكــ كــل الشكر
والتقـــديــر بنتظــار توقيع قلمكـ دائماً...
الان استودعكـــ الله ...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 23 - 10 - 2010 الساعة 03:08 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..