اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
الحمد لله ع السلامة متأخراً ^^

ما شاء الله طلعت عندنا مصورة فنانة

الصور حلوة والمناطق وايد عيبتني خاصة صوب الغابات والدنيا الخضرة

والحيوانات كاشخين شكله صج مرتاحين بها الاجواء اللي عندهم هع بس خوفتني الحمامة اللي رقبتها اطول منها .. !_! ..

عاد التقرير كله بصوب والصورة الاخيرة بصوب ههههههههههههههههههه

شكل الكيكة فنااانة عيل كيف الطعم ؟؟ o_o

هيه نسيت وخبلت فيني صور جبال المانيا بين الغيوم والضباب !_! .. الود ودي اسوي عزبة هناك << قول والله بس ..

شكراً لج أختي عشقي الرمس ع الصور

ونتريا يديدج دووومز

وبصمنا وما نبي حد يذبحنا هههههههههههههههههه


.. الله يسلمـــك من كــل شــر ..

.. هع هع و جآآن اخــق ..

.. الحيـــن انآ مصــورهـ فنآآنــه خخ ..

.. انآآ اصلـا مآآعرف اصــور هع ، زيــن يوم انــه هالصــور الي صورتهآآ عيبتكم ^^ ..



.. ههههه حليــلك خفــت من الحمـآآمه ..

.. خلـآآص عيــل بييبلك ايآآهآآ ..



.. افآآ عليــك ، تبآ مثل هالكيكه ..

.. الحيــن بــرد اسيــر التشيــك و بييلك >> حلفــي انتي بس ..



.. مآآتخيـــل عآآد عزبــه من بيــن الغيووم هههههه ..



.. العفو اخوي مآقصرت ..

.. اسعدنــي توآآجدك فـ الموضوع ..

.. نـــورت الصفــحه ..

.. هههههه و مآآعليــك مآآبذبحك دآآمك رديــت ع الموضووع ..