.. الله يسلمـــك من كــل شــر ..
.. هع هع و جآآن اخــق ..
.. الحيـــن انآ مصــورهـ فنآآنــه خخ ..
.. انآآ اصلـا مآآعرف اصــور هع ، زيــن يوم انــه هالصــور الي صورتهآآ عيبتكم ^^ ..
.. ههههه حليــلك خفــت من الحمـآآمه ..
.. خلـآآص عيــل بييبلك ايآآهآآ..
.. افآآ عليــك ، تبآ مثل هالكيكه ..
.. الحيــن بــرد اسيــر التشيــك و بييلك >> حلفــي انتي بس..
.. مآآتخيـــل عآآد عزبــه من بيــن الغيووم هههههه ..
.. العفو اخوي مآقصرت ..
.. اسعدنــي توآآجدك فـ الموضوع ..
.. نـــورت الصفــحه ..
.. هههههه و مآآعليــك مآآبذبحك دآآمك رديــت ع الموضووع ..






..
..
رد مع اقتباس