صباح النور ،،
مرحب أخويه ،، لو مكبر الخط شويه لإن الموضوع فعلا يستحق القرايه ،،
>> شويه و بدش فالشاشه و أنا مقربه عشان أقرأ خخ ،،
تميزت بالنقــــــــــل ما شاء الله عليـــك : )
كلمات صحيحه 100 %
يعطيك العافيه ع النصايح الطيبه : )
ربي يحفظـــــــــــــــك ..






رد مع اقتباس