صباح النور ،،

مرحب أخويه ،، لو مكبر الخط شويه لإن الموضوع فعلا يستحق القرايه ،،

>> شويه و بدش فالشاشه و أنا مقربه عشان أقرأ خخ ،،

تميزت بالنقــــــــــل ما شاء الله عليـــك : )

كلمات صحيحه 100 %

يعطيك العافيه ع النصايح الطيبه : )

ربي يحفظـــــــــــــــك ..