المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطاء فدييييتج كيف اقدر اتواصل وياج.. حاولت اطرش لج رساله خاصه بس ماتوصلج هلا الغاليه طرشت رقمي للاخت عاشقة القمم وهي بطرشلج الرقم لان حتى انا ما اقدر اطرش رساله والسموحه منج
قوانين المنتدى