المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته .. ما شاء الله المناااظر حلووه وما فييها حييله .. !! وخاصه الغيووم رووعآ بالليل .. سلمتي خيتو لا هانج الرب .. ونتريا اليديد دووم !^ .. اصلـا معظــم الدول الـاوروبيــه منآظرهآ روعه ^^ .. .. اللــه يسلمج من كــل شر .. .. تسلمين ع مروورج .. .. الــــرب لــج حآآفظ ..
قوانين المنتدى