أرجـو من الأعضـآء الكـرآم عدم وضـع أرقـآم الهوآتـف
والإكتفـآء بإرسـآل رسـآلـة خـآصـة إلـي شخصيـآ ومن ثم سأتوآصـل مع العضـو المطلـوب ..
أرجـو من الأعضـآء الكـرآم عدم وضـع أرقـآم الهوآتـف
والإكتفـآء بإرسـآل رسـآلـة خـآصـة إلـي شخصيـآ ومن ثم سأتوآصـل مع العضـو المطلـوب ..
التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة القمم ; 25 - 10 - 2010 الساعة 03:03 PM
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.