-
25 - 10 - 2010, 03:09 PM
#7
رد: لوكنت زعلان من شخص ماذا تفعل ؟؟؟
انا من النوع الي اذا كنت زعلانه وشفت حد يبتسم فويهي ولا كان غلطان وكانت هاذي ردة فعله
مادري احس اني ابرد ابسرعه ,,ما اطلب منه حتى الاعتذار
شرط اني اكون فاهمه مغزى هالابتسامه
لأن عندج ناس همهم من هالابتسامات زرع الحقد واثارة المشاكل وياااكثر ما صادفتني هالاشكال
بس الحمدلله ^___^انا من النوع الي واااااااااااااااااااااااااااااااايد اطنش وحليلي وابرد من خيار نفسي
والابتسامه الحنونة تكفيني لأني من بعدها ابا اصييح وانا طايحة فصدر الي زعلني
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى