يا ويلي.. أنا أحب المعكرونة واااااايد
ما أبغي أطالعها.. أبغي مثلها.. أبغي آكلها
..يمي يمي
شكراً لج أختي أم أمون ^^ على الطرح الحلووالوصفة اللذيذة
والله يعطيج الصحة والعافية
يا ويلي.. أنا أحب المعكرونة واااااايد
ما أبغي أطالعها.. أبغي مثلها.. أبغي آكلها
..يمي يمي
شكراً لج أختي أم أمون ^^ على الطرح الحلووالوصفة اللذيذة
والله يعطيج الصحة والعافية
..
..