يا ويلي.. أنا أحب المعكرونة واااااايد

ما أبغي أطالعها .. أبغي مثلها.. أبغي آكلها ..يمي يمي

شكراً لج أختي أم أمون ^^ على الطرح الحلووالوصفة اللذيذة

والله يعطيج الصحة والعافية