
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من ناحيتي.. لا تحاتين
أنا ما أحط مثل هالنوع من المواضيع

لا أحط صور اتخوف ولا تقزز

لأني نفسي ما أحب هالنوع من المواضيع

يوم أسوي المواضيع أختار الصور واتنقاها صورة صورة
شكراً على التنبيه