اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 مشاهدة المشاركة
عليكممممممممم السلام والرحمه ،،

ههههه ههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتني ما عندك تغطيات قلت خله تسوي تغطيات فالبيت ،،

تغايظنا يعنييييي .. خاطررررررررررري فيه ألحين @____________@

وجييييييه ما كتبت مينووووووووووووو 87 @@

المره اليايه اكتبببببب أوكييييه >> متفيج لج خخخ ،،

بالعافيييييه عليك ..

نترررررررقب يديدك المميز دومززززززز ..

ربي يحفظك : )|~
ربي يعافيج خيوتي

وشكرا لج ع تواجدج في صفحتي

دمتي بحفظ الرحمن