المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 عليكممممممممم السلام والرحمه ،، ههههه ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني ما عندك تغطيات قلت خله تسوي تغطيات فالبيت ،، تغايظنا يعنييييي .. خاطررررررررررري فيه ألحين @____________@ وجييييييه ما كتبت مينووووووووووووو 87 @@ المره اليايه اكتبببببب أوكييييه >> متفيج لج خخخ ،، بالعافيييييه عليك .. نترررررررقب يديدك المميز دومززززززز .. ربي يحفظك : )|~ ربي يعافيج خيوتي وشكرا لج ع تواجدج في صفحتي دمتي بحفظ الرحمن
قوانين المنتدى