ابيات جميله جداً كلماتها لها مشاعر حساسه ,,
ماشاء الله على انتقائكــ الرائع للابيات ..
اشكركــ واتمنى ابداع اخر لكـ هنا ,,
دمت في رعاية الله وحفظه ...
ابيات جميله جداً كلماتها لها مشاعر حساسه ,,
ماشاء الله على انتقائكــ الرائع للابيات ..
اشكركــ واتمنى ابداع اخر لكـ هنا ,,
دمت في رعاية الله وحفظه ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..