ابيات جميله جداً كلماتها لها مشاعر حساسه ,,


ماشاء الله على انتقائكــ الرائع للابيات ..

اشكركــ واتمنى ابداع اخر لكـ هنا ,,

دمت في رعاية الله وحفظه ...