اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
وصلاة ربي عد ماهل همـــــــــــــال

على النبي اللي صفـــــاته جلــــيلــه

عليه الصلاة والسلام ،،،،،،،،

فعلا ليس كل من ركب عالخيل خيااااال ،،،،،،، كلام جميل وفيه كثير من العبر

صح لسان كاتبها وتسلم إيدينج عالنقل الروعه ،،،،،، وفي منتهى الجمال

دمتي بخير وسعاده ،،،،،،، ربي لج حافظ




الله يسلمكـ اسعدنـي حضوركـ وردكـ الراقـي ...


الروعه تتواجد بتوقيع قلمكـ تسلم يمناكـ ,,,


دمتـي بسعادهـ,,,