-
2 - 11 - 2010, 02:15 PM
#4
رد: اعادة برنامج دورينا الساعه 3 مساءا (تابعو فقرة احمد الجلعه الذي تخلى عنه اصدقاءه في ظل مرضه)
انا امس سجلت الحلقه ورتبت فقرة البداية مع فقرة اخونا أحمد الجلعة لكن اليوتيوب كم مره يقطع التحميل بعد ما يوصل الفيديو
نص التحميل .. كنت بخليه يكون فيديو حصري للموقع لاني حصلت تسجيل ثاني لموقع كرة نزلوه وعليه شعار موقعهم بس ما بغيت
انقله ان شاء الله من ارجع الغرفه المغرب بجرب انزل الفيديو مره ثانيه
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى