اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من ذهب مشاهدة المشاركة
يا كثر من هم مجهول الهويه في زمن البربرية

منهم فاعل خير على النفس زكيه

وبعضهم ينطقون بما هو شر البليه ،،،

اعذريني على هذه المداخلة للرد على تلك القصيدة الجميلة بما معانيها الأدبية !!!

بالانتظار دائماً لجديدك الرائع
*
تواجدك في صفحتي وااايد اسعدني ^____^
ما ظنيت خاطرتي ممكن اتنال استحسانك
فعلاً هالشخص مجهول الهوية ولكن نفسه زكيه
بودي لو اسمع صوته واعرف شخصيته
قال لو سمعتي صوتي ممكن اتعرفيني بالتالي ماراح اكملج وبتم مجهول لين الله يريد
الله كريم