المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه اللاااااااه فل .. ذكرتيني كاان عدناا .. الصرااحه حلو حبيت اول صوره وكذا صوره بعد .. ابدعتي خويتي باختيارج والكلمات لاهنتي .. ونتريا اليديد دووم !. هــلا و الله ...منورة تسـلمين غناتـي ع المرور لا يحــرمــني من هالردود الطيبهـ ان شاء الله يديدي افضل
قوانين المنتدى