نحـن اليهـآل إلي عدنـآ مـآ بيسوون جيـه بيبلعـونـه كلـه ـخخخخخـ بس حرآآآم نعمـه كيـف جيـه يدوووسونهـآ !! ~ْ|[ تسلـم أخـوي ع الطـرح ]|ْ~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~ .
قوانين المنتدى