السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسوية الكلام بألوان علم ألمانيا.. بس الأصفر ما يبين وايد.. كنتي سويتي بداله برتقالي مثلاً أو قريب منه

هههه

يحليلها أمج.. تقولين عنها جيه أونه تسوين لها صيانة..
الله يحفظها لكم ويطول بعمرها


واااو .. ألحين هذا تصوير موبايل!!.. ما شاء الله
ما قلتي لنا شو نوعه؟! خخخ

حلو حلو.. طبيعة خلابة (يالس أتفرج خخخخ ).. يا عيني

غريب!!.. ما شيء حيوانات مفترسة بالغابة؟! خخخخ

تسلمين أختي شباصة منقصة على الصور الجميلة

والله يعطيج الصحة والعافية


أوف ميتا سين .. >> صح لاه جيه ينطقونها مع السلامة وإلا خطأ؟!