اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقيه بأخلاقي مشاهدة المشاركة
مشكلهـ بعد اللي يسحب بالكلآآآآمـــ



خاطره حلوة ,,,,بصرآآآآحهـ انا نقطه ضعفي الرجل اهم شي دموع الرجل ماحب اشوووفها ابدا


ونرقب الزود منج لا خلا ولا عدم ...وشكرا لج حبووووبه



اهلين اختيه شاكرهـ لج التواجد نورتــي

بردج الراقي ...لج منـــي صادق الــود ,,,