المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقيه بأخلاقي مشكلهـ بعد اللي يسحب بالكلآآآآمـــ خاطره حلوة ,,,,بصرآآآآحهـ انا نقطه ضعفي الرجل اهم شي دموع الرجل ماحب اشوووفها ابدا ونرقب الزود منج لا خلا ولا عدم ...وشكرا لج حبووووبه اهلين اختيه شاكرهـ لج التواجد نورتــي بردج الراقي ...لج منـــي صادق الــود ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى