ما شاء الله عليــــــــــــــك أخويه ،، صج ما شاء الله ،،

عيني عليك بارده : )



موضوعك و كلامك قمه فالتنسيق و المعنى يوصل للقارئ بسرعه و بوضوح ،،

قال تعالى : إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..


هذي العبره الحلوه من ها الآيه الكريمه ،، الواحد لو يبا يغير من نفسه لازم يجاهدها و يترك وساوس الشيطان عنه ،، و صج رب العالمين بيساعده بها الشي لو يشوفه يجتهــــد ،،

صحيح أني أسولف وأمزح بس في الشدايد وقفتي ترعب أشناب ،،

صح لسانك والله ،،

مفارقه !!!

وقف رجل بجانب أفعى سامة فقال لها .. ما أغدرك تقتربين من الإنسان وتلدغينه بهدوء وتبثين السم في جسده
فنظرت الأفعى بازدراء إلى الرجل وقالت اصمتوا يابني البشر فأنا ألدغ ولكني لم ألدغ أفعى مثلي يوماً
أما أنتم فــ تلدغون بعضكم بعضاً كل يوم ؟


عيبتني وايد ها القصه أحس إن فيها عبره كبيـــــــــــــــــــــــره للناس ،،

........

الواحد لازم ما يلتفت وراه ،، و ما يأثر به كلام الناس ،، فلان سوا و فلان تغير و فلان مطوع >> بمجرد إنه بس ودر الأغاني و المسلسلات و ............. الخ ،،

لازم يحط فباله إنه الناس كلهم ما بيفيدونه بشي ،، و بيي اليوم اللي بيسير فيه و هو ماخذ من ها الدنيا بس عمله الصالح ..


صج طرح رائع و مميز و يستاهل التميز ..

يعطيك العافيه أخويه ،،

و ربي يحفظك لكل غالي عليك : ) و يثبتك ع طاعته ان شاء الله ،،

يزاك الله خير ،، بانتظار قلمك المبدع دوم ويانا ،،