بالغ الكاتب بالروايه بتصوير الطبقة الراقيه بالشذوذ والفساد والإنحطاط الاخلاقي

وإنقسام المجتمع بين التشدد الديني وافتعال المعاصي..وأستغرب إعتبار الفلم من تحف السينما المصريه

**الرجاء عدم الترويج لهذه الروايه في المنتدى

له روايه أخرى (شيكاجو)...تعرض الاحداث بنفس الطريقه

((متحسف على 85 درهم ثمن الروايه وأسبوع عكفت على قراتها))