المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروح تسلــمي على هالكلمــات الرائعــة وربي يحفظج نورتـي ياقلبي بهالطله الحلوه اسعدني تواجدج وردج الراقي لاعدمناج اتمنى زيارتج دائماُ وتوقيع قلمج المبدع ,, دمتـــي بخير وسعاده الغاليه ....
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى