المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooo2011 يالله الكلمات جميله ورائع وشكرا تسلمين الغلا نورتـي بزيارتج الحلوه وتوقيع قلمج المبدع بالرد اسعدتنـي زيارتج وكلامج الراقي لاعدمناج انتظر زيارتج فالمرات القادمه ,, ربي حفظج...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى