المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ^^! اعتقد 3 أقسام بس الي ما تعتمد مشاركاتهم بس ؟!! والمشرفين يحليلهم مش مقصرين، بس ع حسب تواجدهم يعتمدون المشاركه ..! أخويه ما عليك إلا بالعضويه الذهبيه .. وبتنحل مشكلتك ^_^! شاكر مرورج اختي الفاضلة وردج على الموضوع واذا المشرفين شوي ليش ما يزيدونهم ما شا الله الاعضاء وايد وفيهم الخير والبركة والعضوية الذهبية تبين الصدق ما عرف شو سالفتها ؟؟
قوانين المنتدى