اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ^^!

اعتقد 3 أقسام بس الي ما تعتمد مشاركاتهم بس ؟!!

والمشرفين يحليلهم مش مقصرين، بس ع حسب تواجدهم يعتمدون المشاركه ..!

أخويه ما عليك إلا بالعضويه الذهبيه .. وبتنحل مشكلتك ^_^!

شاكر مرورج اختي الفاضلة وردج على الموضوع

واذا المشرفين شوي ليش ما يزيدونهم ما شا الله الاعضاء

وايد وفيهم الخير والبركة

والعضوية الذهبية تبين الصدق ما عرف شو سالفتها ؟؟