بوس خور خويـــــــــــر: )|~
هيييييييه يا محمد من كامي العاديه ،، صح الكام عاديه بس الإيد اللي تستخدمها فالتصوير محترفه
>> عدددددال عن يكون بس ههههههههه ،،
احترافي مره وحده![]()
احم احم و جان أخجل ههههه ،، من طيب أصلك : )|~
هييييه قلت أنا إنك بتعلق ع الزاويه هعهع ،،
خلاص عيل أتريا منك عيديه بمناسبة عيد الأضحى ها الكام slr و بعد عشان يوم ميلادي جريب 4 - 12 ،،
>> لا والله حلفي خخ ،،
تسلم و الله ع تقييمك الطيب و الشكر ^__^"
و تشجيعكم هو اللي يخليني أكمل مشواري فالتصوير هههههه ،،
ربي يحفظــــــــك : )|~






رد مع اقتباس