بوس خور خويـــــــــــر: )|~

هيييييييه يا محمد من كامي العاديه ،، صح الكام عاديه بس الإيد اللي تستخدمها فالتصوير محترفه

>> عدددددال عن يكون بس ههههههههه ،،

احترافي مره وحده احم احم و جان أخجل ههههه ،، من طيب أصلك : )|~

هييييه قلت أنا إنك بتعلق ع الزاويه هعهع ،،

خلاص عيل أتريا منك عيديه بمناسبة عيد الأضحى ها الكام slr و بعد عشان يوم ميلادي جريب 4 - 12 ،،

>> لا والله حلفي خخ ،،

تسلم و الله ع تقييمك الطيب و الشكر ^__^"

و تشجيعكم هو اللي يخليني أكمل مشواري فالتصوير هههههه ،،

ربي يحفظــــــــك : )|~