وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..
تمام بخير ربي يعافييج ومن صوبج ؟؟
ما شاء الله الأجوااء ما فيها حييله *_* من متى احن عليهم يودوني
ان شاء الله تستاانسوون دووم وبالعافيه عليكم .. !
لا هنتي ونتريا اليديد دووم !..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..
تمام بخير ربي يعافييج ومن صوبج ؟؟
ما شاء الله الأجوااء ما فيها حييله *_* من متى احن عليهم يودوني
ان شاء الله تستاانسوون دووم وبالعافيه عليكم .. !
لا هنتي ونتريا اليديد دووم !..