لاه لاه طلعتي مب هينه ..~
مشاء الله عليج يالاميره,.~.
ابيات جميلهـ ..ولاكن احساس اجمل؟.~
ابدعتي يالاميره.~.
صح السانـج " ؟~
وبيض الله ويهج~..
لاهنتِ على الابيات الراقيِـًه.~
ولاهنتِ على الطرح الفنِـ تك~.
ننتظر المزيد و المفيد من بوح قلمج المميِ|ـز~
ت
ت
ت
تحي ـآآتي وآحترآآمي لشخصج الذوق~.






رد مع اقتباس