لاه لاه طلعتي مب هينه ..~
مشاء الله عليج يالاميره,.~.

ابيات جميلهـ ..ولاكن احساس اجمل؟.~
ابدعتي يالاميره.~.

صح السانـج " ؟~
وبيض الله ويهج~..
لاهنتِ على الابيات الراقيِـًه.~
ولاهنتِ على الطرح الفنِـ تك~.

ننتظر المزيد و المفيد من بوح قلمج المميِ|ـز~

ت

ت

ت


تحي ـآآتي وآحترآآمي لشخصج الذوق~.