كيف اكتشف نيوتن قانون الجاذبيية ؟ <<< وهوو مسطل ( منسدح تحت شجرة )
كيف اكتشف ارخميدس قانون الطفو <<< وهوو مسطل ( كان منسدح داخل الحوض )
كيف اكتشف اوغست تركيب البانزين <<< وهو مسطل ( كان سرحان ومنسدح صوب المدفأه ... )

وفي الحقيقة يمكن لأي شخص استغلال مرحلة (ما بين النوم واليقظة) للإبداع والتميز، المهم هنا هو أن تتعلم إطلاق الفكرة (التي تريد تطويرها) في تلك المرحلة بالذات.. على سبيل المثال تخيل (في ساعات اليقظة) الشكل الخارجي لمنزل المستقبل. ثم احتفظ في ذهنك بالنموذج الذي توصلت إليه وتذكره جيداً. وحين تذهب للسرير وتشعر بالنعاس استرجع هذا النموذج وأجرِ عليه (بلا تردد) تعديلات غير مألوفة
والصور [ رااااااااااائعة ] جدا جدا جدا

لذا .. أرجوووك .. كل ما تبي تصور قوم من الصبح وانت مسطل .. ويفضل توآآآصل خخخ