و عساك من العايدين و الفايــــــــــــــزين يارب ،،

كشخه تفاجأت تكتب شعر ما شاء الله ، نترقب يديدك دوم ،،

صح لسانك ع الأبيات الغاويـــــــه ،،

و كل عام و إنته بخير ،، و عيدك مبــــــــــارك : )|~