و عساك من العايدين و الفايــــــــــــــزين يارب ،،
كشخه تفاجأت تكتب شعر ما شاء الله ، نترقب يديدك دوم ،،
صح لسانك ع الأبيات الغاويـــــــه ،،
و كل عام و إنته بخير ،، و عيدك مبــــــــــارك : )|~



و عساك من العايدين و الفايــــــــــــــزين يارب ،،
كشخه تفاجأت تكتب شعر ما شاء الله ، نترقب يديدك دوم ،،
صح لسانك ع الأبيات الغاويـــــــه ،،
و كل عام و إنته بخير ،، و عيدك مبــــــــــارك : )|~
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥