المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 عليكممممممم السلام و الرحمه ،، كششششششخه البحر ،، خاطررررررري أسير والله @_@ ما شاء الله يعطيج العافيه ع الصور الحلوه ،، نترقب اليديد من جداج .. ربي يحفظج : )|~ تسلمين اختي MiNoOo 87 ع مرورج ^^
قوانين المنتدى