اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه مشاهدة المشاركة
كلمات رائعه مثل صاحبه ..... تسلمين ..





الله يسلمج اختيه اسعدنـــي تواجدج

وردج الراقــي لج منــي فــائــق الود,,