اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي مشاهدة المشاركة
وعلييييييييج السلام روحمه ~


وااااااااااااااااااااااااااووو روووووووووعه مااشاااءالله علييييج اخويتي ~


كششششششخه كان الربيان يمي يمي مع اني ما كلييت هههههـ~


رووعه تصوريرج يعطييييج العافييييييييييه ~.

لاهنتي ~.

ونتريا يديدج دوومز~.

الرووعه بتواجدج خوييتي لا هنتي ..

ههههههههههههههه حسيتي هاا ؟؟ خلاص المره اليايه بخلييج اتقلينه لي
ما اوصييج بالبهاارات اللي اتسوي لي التهاابات ههههههههههههههههههههه

الروعه بتوااجدج بصفحتي .. ! ويعافيج يا ربي ..

اليديد دووم بالطريج بس دوري عليه >> مول ما تستهبل

سلمتي وربي لا خلا ولا عدم .. !^