اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
البـــــــــــــحر نعـمهـ من الله ....الصــرآ’حـه صــدق يوونس و رووووعهـ

و كلـــــمآتج جوووووونااااااان ..حبيـــتهم وااايد ^^

تســـلمين غــلاي ع الصــور القميلهـ

اتــريآ يديدج

تسلمين اختي شباصة منقصةع مرورج ^^