المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة البـــــــــــــحر نعـمهـ من الله ....الصــرآ’حـه صــدق يوونس و رووووعهـ و كلـــــمآتج جوووووونااااااان ..حبيـــتهم وااايد ^^ تســـلمين غــلاي ع الصــور القميلهـ اتــريآ يديدج تسلمين اختي شباصة منقصةع مرورج ^^
قوانين المنتدى