اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَلِكْـ لْإِحْسَآأإسْ مشاهدة المشاركة
هـهـهـهـهـه


" بـعـض الـنـاس يـعـرفـو خـدامـتـنـا لانـهـم مـن نـفـس الـفـصـيـلـه "

ومـحـتـريـن مـنـهـا لانـهـا احـسـن مـنـهـم



" اللهم لاشماته "

لا لا بمـــــوت من القهـــر

اذا ماتعرف نحن كلنا من فصيله وحده

(كلنا عيال آدم وحواء)

"كلنا من آدم وآدم من تراب ،، أي كلنا من تراب أي كلنا أبناء آدم أي أنا وأنت"

ههههههههههههههه

أستغـــفر الله العــــظيم التــوبة